شركة تنظيف بالدمام

شركة تنظيف بالدمام

شركة تنظيف بالدمام

0533273078

شركة تنظيف بالدمام
شركة تنظيف بالدمام

نجد ان كثيرا من الاشخاص يجدون صعوبه فى عمليه التنظيف سواء كانوا يمتلكون منزلا أو فله أو شركه أو مصنع  ان كانت ربه المنزل عامله تصبح عمليه التنظيف امرا مكروها بالنسبه إليها و ذلك لصعوبتها و عدم الوصول لدرجه النظافه التى ترضيهم غير انه لا يوجد لديها متسع من الوقت لتنظيف   كل ركن فى المنزل او مكان العمل تنظيفا شاملا و على أكمل وجه و من الصعب أيضا الأهتمام الدائم بنظافه التحف و الكتب و الأجهزه الإلكترونيه كما ان رؤيه المكان غير نظيفا و مرتب يؤثر عليك سلبيا و يجعلك تشعر بالأحباط و الكسل لذلك عمليه التنظيف مؤثر قوى على يومك و كما أن سلامه صحتك جزء لا يتجزا من نظافه بيتك و مكان عملك فنظافه المكان تقيك من الامراض و الجراثيم التى تسبب لك الامراض الخطيره و من الحشرات الزاحفه و الطائره المزعجه . ان كان لديك العديد من المهام خارج المنزل فاتركى لنا خدمه تنظيفه الشاقه و التى تصل بكى الى الحصول على اعلى مستوى نظافه من خلال تعاملك مع شركة تنظيف بالدمام.

خطوات فريق العمل لتنظيف المكان المحدد:-

  • تستخدم شركة تنظيف بالدمام أحدث المعدات الحديثة و الأدوات المتطورة و مواد المساحيق العالمية التي تكون من افضل انواع الجودة لكي يتم ازالة الاوساخ المتراكمة و الأتربة و الغبار و البقع الداكنة .
  • نستخدم شركة تنظيف بالدمام اقوى الملمعات لكي يتم تلميع الاثاث و الابواب , فالشركة تمتلك احدث الماكينات و المعدات الخاصة بتلميع السيراميك جلي البلاط جلي الرخام و البورسلين باحسن الاسعار و اقل التكاليف  حيث أن الشركة تمتلك طاقم عمال يعملون علي اعلي مستوي من الكفاءة و الدراية و الخبرة في مجال النظافة .
  •  تمتلك شركة تنظيف بالدمام افضل الأدوات و المعدات الحديثة التي تحتاجها المجالس والكنب لكي يتم غسلها جيدا , لانها تعتبر أكثر الاماكن تعرضا للاتساخ و سقوط المشروبات الساخنة و الباردة من الكبار و الصغار و ذلك بسبب كثرة التواجد و الجلوس بها فسقوط المشروبات الساخنة و الباردة على المجالس و المفرشات و الموكيت و السجاجيد يحتاج عناية فائقة من أجل التنظيف الجيد و ازالة الأوساخ و الأتربة .

بعض النصايح التى يجب أتباعها فور أنتهاء فريق عملنا من العمل:-

  • الحفاظ على التهويه الجيده لجميع الغرف.
  • وفرى اماكن مناسبه للأغراض التى تودى الحفاظ عليها.
  • توجيه كل فرد فى الأسره أو العمل على الحفاظ على نظافه غرفته و اعتياد ترتيبها و أيضا فى العمل الحفاظ على نظافه مكتبه.
  • جعل غرفه المعيشه مكانا للاسترخاء فقط و ليس لتناول الطعام .
  • إزاله اى روائح كريهه او عفنه للحفاظ على رائحه المنزل العطرة .
  • الحفاظ والأهتمام الدائم بنظافه المطبخ و الحمام و استخدام المواد القاتله للجراثيم و المعطره .
  • الحفاظ على نظافة السجاد و الستاير لعدم تراكم الأتربة عليها بأستخدام المكنسة الكهربائية.
  • قومى بالفور تنظيف أى بقايا طعام أو سقوط طعام او مشروبات على السجاد او الأرضيه.
  • قومى بتلميع الزجاج و السيراميك و الرخام من فتره لفتره .
  • استخدم دائما مطهرات للجراثيم للحفاظ على المنزل نظيفا معطرا خاليا من الميكروبات . 

التخصص فى أعمال تنظيف المجالس:-

شركة تنظيف بالدمام
شركة تنظيف بالدمام
  • هناك العديد من الأنواع الخاصه بالمجالس المنزليه التى تتسم بالجاذبيه و الرونق المميز و الالوان المبهره التي تتسق مع أشكال الدهانات الخاصه بالمكان فهناك الأنتريهات و الكنب و السجاد و الموكيت فكلا منهما من ابرز اشكال المجالس التي لابد من اعطائها أهميه مميزه  .

أعمال تنظيف الأنتريهات:-

  • هناك العديد من الأشكال الخاصه بالأنتريهات فهناك الأنتريهات الجلديه و القطنيه و الشمواه و المصنوعه من الكتان و غيرها من أشكال الأنتريهات الأخرى المميزه .

    تلك الأنتريهات تتعرض للبقع الداكنه بسبب:

  • سقوط بقايا الاطعمه فوقها.
  •  التعرض لأيدى الأفراد التي تترك العديد من الشوائب على الأنتريهات .
  • و ايضا فتح النوافذ يساعد على تراكمات عديده للعوالق الخطيره .

أعمال تنظيف السجاد:-

يعد السجاد من اهم الاجزاء المنزليه على الاطلاق فالسجاد يتميز بالالوان و الاحجام المختلفة التى تتناسب مع حجم المكان بشكل مميز فهناك الاشكال الدائرية و المستطيله و على اشكال ورد او زهور و غيرها من الاشكال الجذابه التى تعطى رونقا مميزا للمكان بشكل هائل .

 الاعتماد على أجهزة البخار:-

أصبحت أجهزة البخار من أفضل الأساليب المعتمد عليها في تنظيف السجاد و غيرها من أشكال المجالس  فالشركه تقوم بتسليط البخار علي الأماكن شديده الاتساخات مما يؤدي إلي تفتيت تلك البقع و التخلص منها سريعا في غضون دقائق قليله .

أعمال تنظيف الموكيت:-

يتميز الموكيت بالعديد من النقوشات و الزخارف المميزه و الألوان المبهجه التي تتواجد فى كل مكان و يحتاج الموكيت الىي أعمال تنظيف متخصصه و نظرا لأن سمكه ضعيف للغايه و لا يمكن التعامل معه بسهوله لذلك يتم الاعتماد علي أجهزه البخار للتخلص من اتساخات الموكيت او يتم الاعتماد على المياه الفاتره و الفرش المتخصصه في أعمال التنظيف .

أعمال تنظيف الأرضيات:-

تحتاج الارضيات الى أعمال تنظيف مستمره سواء للسيراميك أو البلاط أو الباركيه فكلا منهما أجزاء هامه تحتاج الى أعمال نظافه متميزه.

أعمال تنظيف السيراميك:-

تتسم ارضيات السيراميك بالجمال و الجاذبيه لما لها من اشكال و رسومات مبهره و الوان جاذبه تتناسق من الوان الحوائط و الكرانيش و المجالس المتواجده بالمكان ايضا و لكن اذا وجدت اي اتساخات من السيراميك كما يتم التعامل مع المسامات الواسعه التي تتواجد بأرضيات السيراميك و التي تتسبب في إنتشار العشرات من الحشرات المنزليه الخطيره من النمل أو الصراصير مما يشكل خطراً علي المظهر الخاص بالسيراميك .

أعمال تنظيف الباركييه:-

نظرا لان الباركييه يحتاج إلى اعمال تنظيف خاصة  فلابد من الابتعاد عن إستخدام المياه في اعمال التنظيف نهائيا بل يتم الإعتماد على ماكينات حديثة ذات شعيرات ناعمه لا تتسبب اى تلف بالباركييه .

أعمال تنظيف البلاط:-

لا يوجد أهميه كبرى من قبل العديد من الشركات للقيام بأعمال تنظيف البلاط و لكن شركتنا شركة تنظيف بالدمام تعطي أهميه بارزه فى القيام بأعمال جلى و تنظيف البلاط بجميع أشكاله .

للحصول على نتائج مميزه فى أعمال تنظيف البلاط

  • العمل على تنظيف اسطح البلاط جيدا من كافه الأتربه او الشوائب الخطيره .
  • التخلص من المسامات الواسعه و ملئ الفراغات التي تتواجد بالبلاط.
شركة تنظيف بالدمام
شركة تنظيف بالدمام

 أعمال تنظيف الحوائط:-

تمثل الحوائط المنزليه الواجهه الأساسيه المنزليه و لكن لا يعطيها الكثير من الأفراد اهميه كبرى فالحوائط تتعرض للشوائب و الاتساخات سريعا و مع مرور الوقت و تتعرض أيضاً للعديد من التلفيات و الشروخ و تساقط الدهانات .

أعمال تنظيف الواجهات:-

تمثل الواجهات الزجاجيه رونقا مميزا داخل المنازل فهي عنوان نظافه المكان فلابد من الحرص علي تنظيف الزجاج بشكل جيد و التخلص من الأتربه و الاتساخات العالقه لذلك تعتمد شركة تنظيف بالدمام علي مجموعه من العاملين المتخصصين للقيام بأعمال تنظيف الواجهات علي أكمل وجه اعتمادا علي أفضل المنظفات الحديثة كما يتم الاعتماد علي مسدسات المياه كوسيله مميزه لتوزيع المياه في جميع أجزاء الواجهات المختلفه .

للتواصل:- 0533273078

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button