شركة مكافحة النمل الأبيض بالدمام

شركة مكافحة النمل الأبيض بالدمام

شركة مكافحة النمل الأبيض بالدمام

0533273078

شركة مكافحة النمل الأبيض بالدمام
شركة مكافحة النمل الأبيض بالدمام

لم تعد اعمال مكافحه الحشرات بالسهوله التى يتذكرها البعض  فالحشرات ليست مجرد اشياء صغيره مقززه يخاف منها البعض بل ان الامر اكبر من ذلك فى الفترات الاخيره تعرض الكثير من الافراد لتواجد الكثير من الحشرات من نمل و بق و صراصير و فئران و غيرها من أشكال الحشرات المختلفه و هذه الحشرات قد تؤثر على صحه الافراد بشكل خطير و تؤدى الى الاصابه بالعديد من الامراض الخطيره مثل الحصبه و تسمم الاغذيه و غيرها من الامراض الاخرى الاكثر خطوره.

نبذه عن النمل الأبيض:-

  • تعتبر حشرة النمل الابيض من اكثر الحشرات التى تضر الانسان و التى تسبب العديد من الاخطار و لذلك هى تحتاج الى أساليب خاصه من أجل التخلص منها سريعا دون الحاق الضرر بالافراد نهائيا  لذلك نعتمد على مجموعه من المهندسين الكميائيين الذين استطاعوا اكتشاف و اساليب مكافحه متميزه و تساعد فى التخلص من كافه انواع الحشرات و خاصه النمل الابيض  الذى احيانا ينتشر فى كل مكان و يتكاثر بسرعه كبيره و لا يمكن السيطره عليه الا اعتمادا على اساليب حديثه و أدوات عاليه الجوده .
  • كما تؤدى الحشرات الى تعرض الانسان للضرر بشكل مباشر و بشكل غير مباشر ايضا و تتم هذه المخاطر بشكل مباشر عندما تتعرض هذه الحشرات للاطعمة الخاصه بالانسان فهى تقوم بتكوين العديد من البقايا التى تسبب تلوث الطعام و بالتالى قد يتعرض الانسان للاذى عند تناوله من هذه الأطعمة  اما الطرق الغير مباشره التى تسببها اخطار الحشرات هو الانتشار على النباتات بمختلف اشكالها و انواعها التى نحصل من خلالها على الاطعمة  و بالتالى نتناول هذه النباتات و تؤثر علينا سلبيا بشكل غير مباشر  .

ما هى أسباب انتشار حشرة النمل الأبيض:-

هناك العديد من الاسباب الرئيسيه المتعلقه بانتشار النمل الابيض فالحشرات تنتشر بشكل عام بسبب سوء القيام بأعمال التنظيف المميزه فانتشار الشوائب و الاتساخات و العوالق فى المكان يعد احد الأسباب الرئيسيه وراء انتشار حشره النمل الابيض و غيرها من اشكال الحشرات المختلفه بالاضافه الى سوء المتابعه من قبل الاشخاص  و عدم الاعتماد على شركات متخصصه تقوم بأعمال التنظف و المكافحه بشكل متميز.

 أبرز مخاطر حشرات النمل الأبيض:-

  • هناك العديد من الاضرار الخطيره التى تسببها حشره النمل الأبيض و هى القدره على الانتشار بكثافه كبيره و قدرتها على اختراق المبانى و المنشأت المختلفه مما يؤدى الى تلفيات بالحواجز الاسمنتيه و التأثير السلبى للبنيه التحتيه للمكان مما يؤدى الى تعرض المنازل لاشكال مختلفه من الانهيارات الخطيره .
  • بالاضافه الى ذلك فان حشره النمل الأبيض تتمكن من تأكل الاجزاء المنزليه و التأثير السلبى على الأثاث لأنها قادره على التغذى على ماده السليلوز و هى الماده المكونه للورق و  الملابس و غيرها من احتياجات الأفراد  كما تتمكن تلك الحشره من نشر الامراض الخطيره و الطفيليات و الشوائب فى المكان مما يعرض الأفراد للعديد من الامراض الجلديه الخطيره  كما تتسبب حشرة النمل الابيض فى انتاج سائل على الارضيات يؤدى الى احداث العديد من المخاطر الهائله بالسجاد او الموكيت عند رفعهم من الارض فهذا السائل يؤدى الى انتزاعهم و تشوه مظهره بشكل كبير.

 أبرز أعراض تواجد النمل الأبيض داخل المنزل:-

  • سماع اصوات مثل طقطقه اشعال النيران .
  • تأكل كافه الأجزاء الخشبيه المتواجده داخل المكان
  • ملاحظه وجود تجمعات لحشرات النمل الابيض فى الأرضيات وعلى الجوانب او الركنيات.
  • ملاحظه خروج المكونات الاساسيه من رمل و زلط واسمنت نتيجه اختراق النمل الأبيض للحوائط.
  • ملاحظه وجود تلفيات بالاثاث المنزلى و خاصه الاجزاء الخشبيه المنزليه .

اضرار النمل:-

  • يعتبر النمل من أكثر الحشرات التى تنتشر بكثافه فى فصل الصيف و أكثرها ضررا على صحه الانسان ينتشر النمل فى الأجزاء العلويه و السفليه فى المنزل  و أماكن تواجد السكر بالاضافه الى حواف الابواب و الركنيات و غيرها  كما أن النمل يقوم بحفر الحوائط و اخراج الرمال من المكان بسرعه كثيفه مما يؤدى الى دمار بيوت الأفراد .
  • لذلك لابد من العنايه بأعمال تغطيه الاطعمه وعدم ترك اطعمه على الارضيات و التأكد من التخلص من بقايا الاطعمه سريعا منعا ً لانتشار الحشرات و خاصه النمل فهو من الحشرات التى تتسبب فى خروج الرمال و المكونات الرئيسيه للمبانى من مكانها مما يؤثر بشكل سلبى على المكان .

و لان المطابخ هى اساس انتشار الحشرات الخطيره قامت الشركه بتقديم خدمات متميزه من أجل تنظيف المطابخ بافضل الامكانيات اعدت الشركه خصيصا من اجل القيام بأعمال تنظيف المطابخ على اتم وجه فالشركه تمتلك طاقع عمل مميز على أعلى مستوى من الخبره او التميز و كذلك القدره على القيام بأعمال التنظيف المميزه اعتمادا على افضل الالات او المعدات الحديثه التى تساعد على القيام بأعمال التنظيف على اتم وجه و تتعرض المطابخ للعديد من الاتساخات سواء فى الأسقف أو الحوائط و كذلك الارضيات نتيجه تراكم ادخنه الاطعمه على الحوائط أو الأسقف مما يتسبب فى احداث مجموعه الشوائب على المكان لذلك تعتمد الشركه على مجموعه من اقوى المنظفات الحديثه للحفاظ على نظافه المكان كما تتعرض المطابخ لانتشار هائل للحشرات و خاصه بسبب تغذيه الحشرات على بواقى الاطعمه التى تتواجد داخل المطابخ كما ان الحشرات تنتشر فى اماكن الرطوبه و اماكن تواجد القاذورات .

كيفيه القيام بأعمال تنظيف المطابخ:-

  • الاعتماد على المنظفات الحديثة

تعتمد الشركه على مجموعه من المنظفات الحديثه و المعقمات التى تساعد على التخلص من الأدخنه أو الاتساخات التى تتواجد بالمطابخ و خاصه لانه من الضرورى القيام بأعمال تنظيف المطابخ لأنها مكان لاعداد الاطعمه التى لابد ان تحظى بتنظيف مميزه.

  • القيام بأعمال مكافحة الحشرات

تعتمد الشركه على مجموعه من المبيدات و ادوات الرش الحديثه للتخلص من كافه الحشرات التى تنتشر بالمطابخ و خاصه الصراصير و تلك الحشرات تفضل التواجد فى اماكن الرطوبه او اماكن تواجد القمامه .

  • أعمال تنظيف الحوائط و الأرضيات

تعتمد الشركه على مجموعه من المنظفات الحديثه للتخلص من الاتربه او الشوائب التى تتواجد على اسطح الحوائط و التى تشوه من مظهرها لذلك تعتمد الشركه على مجموعه من افضل المنظفات الحديثه لكى تظهر الحوائط بشكل مميز كما تعتمد الشركه على اقوى المنظفات الحديثه لتنظيف الأرضيات اعتمادا على مجموعه من افضل ادوات جلى الارضيات المميزه من أجل ظهور ارضيات المطابخ أو الحمامات بشكل مميز.

شركة مكافحة النمل الأبيض بالدمام
شركة مكافحة النمل الأبيض بالدمام

ما هى المبيدات الحشرية التى يتم الاعتماد عليها فى افضل شركه مكافحه النمل الابيض بالدمام:-

  • الاعتماد على المحاليل الحديثه سواء الألمانيه أو الأمريكيه تسمى الكيروسين من أجل معالجه الأخشاب.
  • الاعتماد على المستحلبات المائيه حيث تعتمد الشركه على المستحلبات المائيه التى بمجرد أن يتعرض لها النمل او الحشرات المختلفه يتم القضاء عليها نهائيا .

من أفضل الطرق للوقايه من النمل قبل بدأ العمل في بناء مبنى جديد أحرص على تنظيف المكان او قطعه الأرض التي ستقوم بالبناء عليها و يجب ان تنظفها جيدا .

للتواصل:- 0533273078

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button