شركة تنظيف مسابح بالدمام

شركة تنظيف خزانات بالدمام

شركة تنظيف خزانات بالدمام

0533273078

شركة تنظيف خزانات بالدمام
شركة تنظيف خزانات بالدمام

تنظيف خزانات المياه من المهام الصعبة و الدقيقة للغاية و لا تكمن خطورة هذا المجال و صعوبته في صعوبة العمل و التنفيذ بقدر ما تكون في خطورته و دقته الشديده التى تتطلب الاستعانة بمن هم ذوى خبرة و تخصص و علي معرفة كبيرة بهذا الامر و يتحرون المعايير الاساسية و السليمة و الصحية اثناء تنظيف خزانات المياه لما في ذلك من خطورة علي صحة الانسان .

و يحتاج خزان المياه الي عمليات التنظيف المستمرة و ايضا عمليات العزل من اجل التخلص التام من اية اوساخ او قاذورات او بكتريا ضارة تصيب الخزان و من ثم تصيب الانسان بالامراض المختلفة خصوصا الاطفال الصغار لان مناعتهم ضعيفة للغاية .

و تعد شركة تنظيف خزانات بالدمام من افضل الشركات الفريدة و المتميزة فى مجال تنظيف خزانات المياه داخل المملكة العربية السعودية حيث انها نتبع الاساليب المتطورة و العلمية في عمليات التطهير و التنظيف و التعقيم الخاصة بخزانات المياه؛ و ذلك من اجلك عميلنا العزيز حيث أن جودة مياه الخزانات المنزلية و الاعتماد عليها لتوفير احتياجاتك اليومية من المياه من الامور المهمة جدا التى يجب عليك أن تضعها كأولوية للحفاظ على صحتك و صحة لأسرتك دون التعرض لاية اضرار ناتجة عن اهمالك لخزان المياه الخاص بك .

الاهمية القصوى لتنظيف خزانات المياه :

عزيزنا العميل ان هناك اهمية كبري لتنظيف مياه الخزان الخاص بك مهما كان نوعه و مهما كانت كمية المياه الموجوده به و مهما كان حجمه  اذ ان تنظيف خزانات المياه يساعد علي الاتى :

  • التخلص التام من القاذورات و الاوساخ التى تسقط في الخزان .
  • التخلص التام و النهائي من البكتريا و الجراثيم و الميكروبات التى تغزو خزانات المياه .
  • تجنب الاصابة بالامراض .
  • الحفاظ علي صحتك و صحة ابناءك .
  • التخلص من المعادن الضارة المترسبة بقاع الخزان .
  • الحفاظ علي الخصائص الكيميائية و الفيزيائية للمياه الموجوده بالخزان .

 

كيفية القيام بأعمال تنظيف الخزانات:-

هناك العديد من الأدوات و المعدات المميزه المعتمد عليها في أعمال تنظيف الخزانات المائيه  و تنقسم تلك المعدات إلى أدوات حديثه و أدوات تقليديه 

  •  الطرق الحديثه لتنظيف الخزانات

تعتمد  شركة تنظيف خزانات بالدمام   على مجموعه من افضل الألات و المعدات الحديثه التي تساعد على تنظيف الخزانات بشكل جيد فالشركه ترسل مجموعه من العاملين المتخصصين ذوى الخبرات المميزه للقيام بأعمال تنظيف الخزانات على أتم وجه  فالشركه تعتمد على الماكينات النفاسه التي تتمكن من تنظيف الخزانات من جميع اوجهها بأفضل الاساليب للتخلص من الطحالب و العوالق و الشوائب الخطيره .

  • الطرق التقليديه لتنظيف الخزانات

تعتمد  الشركه على مجموعه من السلالم اليدويه التى يقف عليها العاملين المتخصصين للوصول إلى الطحال و العوالق المتواجده على جوانب و أرضيات الخزانات المختلفه .

ما هي أبرز المنظفات المعتمد عليها فى تنظيف الخزانات:-

تعتمد الشركه على مجموعه من المنظفات الحديثه سواء الكلور او الديتول او مياه جافيل او غيرها من المنظفات الحديثه التي تساعد على تنظيف الخزانات و صلاحيه المياه بأفضل الطرق و الاساليب.

  •  الإعتماد على الديتول

تعتمد على مجموعه من المنظفات الحديثه التى تساعد على التخلص من الشوائب التى تتواجد بالخزانات  فالشركه تعتمد على الديتول كماده مطهره تساعد على الحصول على الشكل المميز من النظافه .

  • الإعتماد على الكلور

يعتبر الكلور من اهم المنظفات الحديثه التي تساعد على تنظيف مياه الخزانات بشكل مميز  فلابد من اضافه الكلور بنسب محدده لكي يتم تنظيف الخزانات بشكل مميز.

كيفيه القيام بأعمال تنظيف الخزانات:-

تتعرض العديد من الاجزاء الخاصه بالخزانات للعديد من التلفيات و خاصه العوامات و صمامات العويم  تلك الاجهزه تتعرض للعديد من الشوائب الخطيره  لذلك تقوم شركة تنظيف خزانات بالدمام  بتنظيف مستوى مياه الخزانات بشكل مميز  لحمايتها من التعرض للتسربات او الفيضانات الخطيره اما عن الفجوات الهوائيه التي تتواجد بالخزانات  تلك المساحات التي تتواجد بين اسطح المياه و اعلى الخزانات  يتم الحرص على تدفق المياه بشكل سليم و مميز .

ما هي أبرز أنواع الخزانات:-

  • الخزانات الارضيه و التي يمكن تواجدها في المنازل و فى الفنادق و المنشأت المختلفه .

  • خزانات الصاج التي تساعد على التخلص من مخاطر الصدأ و التلفيات الخطيره .
  • الخزانات العلويه و التي يتم اضافتها فوق الاسطح المختلفه للمنازل او الفلل او القصور المختلفه. 

أبرز الأدوات المعتمد عليها فى تنظيف الخزانات:-

لان الشركه تعتمد على طاقم عمل متخصص للقيام بأعمال تنظيف الخزانات  فالشركه تختار أفضل المواد التي يعتمد عليها العاملين و التي تحميهم من التعرض للمخاطر الخاصه بالمواد المستخدمه فى تنظيف الخزانات.

التعامل مع التسربات المائيه للخزانات:-

تتعرض الخزانات للعديد من المشكلات الهائله التي تتعلق بالتسربات المائيه و الفيضانات التي تشكل مخاطر كبيره على المكان  لذلك تقوم الشركه بالإعتماد على أفضل الأساليب المميزه للتخلص من تلك التسربات

  •  الإعتماد على أجهزه الايكوفون

تعتمد الشركه على مجموعه من أجهزه الايكوفون الحديثه التي أثبتت فعاليتها فى القيام بأعمال كشف التسربات المائيه المتواجدة في أى مكان و هذا الجهاز يتميز بالقراءات العلميه البحته التي تساعد على الكشف عن التسربات المائيه و مخاطرها الرئيسيه على الجدران و المنازل و التشققات و التصدعات الخطيره التي تحدث.

  •  الإعتماد على الأجهزه الالكترونيه

تعتمد الشركه على مجموعه من الأجهزه الالكترونيه الحديثه التى تصدر مجموعه من الذبذبات القويه التي تساعد على الوصول للتسربات و خطوطها الرئيسيه .

  •  الإعتماد على أجهزه الاستماع الأرضيه

تعتمد الشركه على أجهزه الاستماع الأرضيه التي تساعد على الكشف عن تسربات المياه  و خاصه اذا لم تتمكن الأذن البشريه من الاستماع إلى أماكن التسربات .

  • الاعتماد على أعمال الدفينه

تتمكن من القيام بأعمال كشف التسربات المائيه  و خاصه التسربات التى تتواجد داخل المطابخ او الحمامات  لذلك يتم الاعتماد على أعمال الدفينه و هي وضع مجموعه من الأساسات القويه سواء البلاط او الاسمنت او الدهانات المختلفه من اجل القيام باعمال حمايه المكان من التعرض لكافه التسربات الخطيره.

شركة تنظيف خزانات بالدمام
شركة تنظيف خزانات بالدمام

تخصصات الشركه:-

  •  أعمال عزل الأسطح

تتعرض الأسطح للعديد من المشكلات الخطيره بسبب سقوط مياه الأمطار و تعرض المباني لأشعه الشمس الخطيره التي تتسبب في تآكل دهانات المكان و تعرض الحوائط للعديد من التشققات أو التصدعات الخطيره  لذلك تعتمد الشركه على مجموعه من الدهانات الحديثه  مثل البيوتين و كما يتم الإعتماد على أشكال عزل الأسطح التقليديه أو المقلوبه .

  •  أعمال عزل الخزانات

تعتمد الشركه على مجموعه من أفضل أشكال العزل المميزه و التي تساعد على حمايه الخزانات من التعرض للمخاطر و خاصه الفيضانات و التسربات المائيه الخطيره و اذا أردت القيام باعمال عزل الخزانات بطريقه مميزه  فأن الشركه تقوم بتفريغ الخزانات من المياه و ذلك عن طريق اضافه الكلور من اجل تعقيم مياه الخزانات على اكمل وجه كما تعتمد الشركه على مجموعه من المناشف المتخصصه للحصول على اعمال تنظيف مميزه كما يتم الاعتماد على اشكال مختلفه من العصا من اجل التخلص من العوالق و الطحالب التي تتواجد بمياه الخزانات و في النهاية تقوم الشركه بأعمال تبطين الخزانات بشكل مميز.

فقط كل ما عليك هو التواصل مع شركتنا  شركة تنظيف خزانات بالدمام  و الحصول على افضل العروض و المزايا و الخصومات المميزه و المقدمه من شركتنا .

للتواصل:- 0533273078

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button