شركة تنظيف فلل بالدمام

شركة تنظيف فلل بالدمام

شركة تنظيف فلل بالدمام

0533273078

شركة تنظيف فلل بالدمام
شركة تنظيف فلل بالدمام

الفلل من افضل المبانى جمالا  لهذا لابد من الخفاظ عليها و الحرص على ان تظل على صورتها الجميله فى شركة تنظيف فلل بالدمام نقوم بتحديد الاماكن المرغوب فى نظافتها سواء كانت غرف نوم و غرف معيشه و مجالس و سفره و حديقه و مطبخ و حمام و جميع الاماكن الموجوده على حسب المطلوب و نقوم بتجميع السجاد و الموكيت و الستائر و حصرها  و جمع التحف و الاشياء الثمينه و وضعها فى مكان آمن لها و تحديد الطريقه التى سوف يتم بها التظيف فى كل مكان على حدى حسب رؤيه فريق العمل نقوم نحن كفريق عمل نقوم بالانقسام لقيام كل فرد بدوره المطلوب مع مراعاه وجود السكان سواء كان عند رش المبيدات  فعليك ان تتاكد من سلامتها و من قياس مدى جودتها و قيام جميع الاختبار و خضعها لكافه المواصفات و الشروط الصحيه. 

هل تبحث عن امهر شركه تنظيف فلل بالدمام:-

فى حاله تنظيف مكان غير خالى من السكان قد تتغير بعض الخطوات من فريق عمل الشركه فى تنظيف فلل بالدمام :

  • فى هذه الحاله يتم العمل على طريقه اخرى و خطواتها كالتالى. 
  • نقوم بإخلاء جميع الغرف من الأثاث و الموكيت و السجاد و اللوح و البراويز و كل الاغراض و يتم تسلمها للفريق المتخصص حيث نقوم بتنظيفها من ما عليها من الاتربه و الاتساخات الموجودة عليها .
  • نقوم بغسل الحوائط و الاسقف من الاتربه و من الخيوط العنكبوت و الغبار و غيرها و حتى تصل لمرحله اللمعان.
  • نقوم بمسح الاتربه و تنظيف الارضيات بانواعها سيراميك او باركيه او بورسلين او رخام او غير ذلك و تنشيفها و تطهيرها و ارجاع قطع الاثاث و السجاد و جميع اغراض الغرفه و كانه لم يحدث شئ.
  • بعد انتهاء فريق العمل من جميع الغرف و الاماكن المغلقه و المفتوحه بالمكان يقوم بالتوجه الى المطبخ و يتم التعامل معه بطريقه سليمه و مدروسه على اعلى درجه من الخبره  و بأحدث الأساليب المتطوره اللازمه لذلك.
  • اخراج الاوانى من المطبخ و حصرها و وضع كل منها على حدى.
  • المحافظه على جميع اغراض المطبخ من  التتلف اثناء عمليه التنظيف .
  • تنظيف جميع القطع الموجود فى المطبخ و اذابه الدهون المتراكمه و ازاله الاوساخ .
  • يتم التعامل مع البوتوجاز و الشفاط و سيراميك الحوائط و قطع الخشمنيوم و ازاله الدهون و الاتربه من عليها .
  • تلميع قطع السباكه جميعا مثل الحنفيات و الخلاطات باستخدام مواد كيميائيه امنه و غير ضاره على الأطلاق. 
  • يقوم كل فرد بتنظيف الجزء المخصص له من أرضيات أو حوائط أو ستائر أو رخام أو جلى اسقف أو رش معطرات أو كشف على تسريبات المياه بشكل أكثر من رائع. 
  • يقوم النجار المتواجد فى فريق العمل بتركيب جميع قطع الأثاث الى وضعها السابق و إرجاع الوضع الى سابقه و كانه لم يحدث شئ و القيام بتعليق اللوح و البراويز و كل ما يخص قسم النجاره .

افضل جدول تنظيف مقدم من شركة تنظيف فلل بالدمام :-

نقدم الى السيدات اليوم جدول تنظيف اسبوعى اهداء من شركتنا و التى تعد واحده من الشركات الرائده في تنظيف الفلل بالدمام , سوف نخصص شركة تنظيف فلل بالدمام لك شرح كيفيه عمل برنامج للتنظيف داخل الفلل لمساعدتك على مهمه التنظيف :

قومى بعمل يوم لغسيل الملابس بكل ابعادة  الغسيل و التجفيف و الكوى  و من ثم طوية و ترتيبه بشكل جيد فى الدواليب و تغيير مفارش السرائر و غسل الاقمشة المتسخة ايضا و يكون انتهى اليوم.

فى اليوم التالى  قومى بتخصيصه لعمليه تنظيف  المطبخ الفرن و الثلاجة و الحوائط و الأرضيات و الشفاط  و سوف تقومين بتنظيف و اذابة الدهون و الاتساخات المتراكمة طوال الاسبوع و يكون انتهى اليوم .

 فى يوم اخر سوف نخصص الحمامات بمشتملاته من التواليت و البانيو و الحوض و المرايات و الارضيات و الحوائط  عليك تنظيف و تلميع جميع اجزاء الحمام فهو من اهم الاماكن التى تدل على نظافه المنزل و يبين مدى حرص الانسان على النظافه و بذلك يكون انتهى اليوم

و فى يوم اخر سوف نخصص لك غرف النوم فعليك تنظيفها و غسل و كنس الارضيات و تنفيض الستائر و كيها ان امكن و تنظيف الغبار من على الاسطح التى قد تتسخ بالأتربه .

فى يوم اخر سوف نعيد الغسيل مره اخرى حتى لا يتراكم عليك غسيل الملابس بنفس خطوات اول يوم بالتفصيل الا اذا كان لديك شئ زياده على ما سبق و هكذا يكون انتهى اليوم .

اما فى اخر يوم فسوف نخصصه لك مقتصرا على غرف المعيشه و الصالون و ترتيب و كنس الأرضيات و مسح الحوائط و اجزاء الصالون و الاثاث و ازاله الغبار من عليها و ينتهى هنا ايضا اليوم و سوف نخصص يوم اخر لك بالاستجمام و الاستمتاع بأسرتك و ببيتك نظيف و غير متسخ و هذا ما نسعى له  نتمنى لك حياه كريمه للعيش في بيئه نظيفه .

كيف احافظ على نظافه الفلة  و افضل الارشادات لتنظيفها:-

بعد النتهاء من جدول التنظيف الذي تقدمه شركة تنظيف فلل بالدمام لم ننتهي بعد فكل منا يريد شقته او فلته  نظيف بشكل دائم و بدون الاجهاد و العناء فى ذلك فنحن  شركة تنظيف فلل بالدمام نقوم بدلا منك للقيام بتنظيف شقتك او فلتك بخطوات صحيحه و خطط جيده و باسرع وقت ممكن لان الشركه تضم فريق عمل متكامل لانجاز مهمه التنظيف و نتشرف بان نحمل عن عاتقك عناء كبير و هو عناء تنظيف الفلل و الشقق و المنازل الخاصه بك و التى تاخذ منك الوقت الكثير و المجهود المبذول للقيام بعمليه التنظيف و نقدم لك بعض النصائح المهمه للمحافظه على الفله او الشقه التابعه لك.

اهم النصائح الموجهه من شركة تنظيف فلل بالدمام :-

شركة تنظيف فلل بالدمام
شركة تنظيف فلل بالدمام
  • المحافظه على الجدول الذى تم وضعه لكم .
  • عدم وضع اى شئ بغير مكانه للمحافظه على المنظر العام .
  • التاكد من تغيير اكياس القمامه و رميها بشكل يومى منتظم .
  • عدم ترك اى اوانى او مواعين بعد الانتهاء من استخدامها .
  • المواظبه على جمع الاتربه و تنظيف الغبار بشكل مستمر .
  • عدم فتح النوافذ و الابواب الا فى حاله احتياجها لعدم دخول الاتربه .
  • تنظيف الاحواض و عدم ترك اى مخلفات او اشياء قد تؤدى الى انسداد الحوض.
  • تهويه الحمام و المطبخ بشكل منتظم .
  • تواجد العطور بشكل دائم و اختيار العطور بشكل مناسب .
  • الحرص على القاء القمامه بصوره دائمه في سلات قمامه محكمه الغلق.

لذلك يجب تنفيذ الارشادات و النصائح التى يوصى بها من قبل فريق عمل  شركة تنظيف فلل بالدمام لضمان نظافه الفله باستمرار. لدى الشركه العديد من الاعمال الاخرى اتصلوا للستفسار  وكونوا من ضمن عملائنا الكرام وتمتعوا معنا باعلى جوده فى طرق النظافه الحديثه .

للتواصل:- 0533273078

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button