شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالرياض

0533273078

شركة مكافحة حشرات بالرياض
شركة مكافحة حشرات بالرياض

نتناول فى السطور التاليه معلومات تهمك معرفتها عن انواع الحشرات  خاصه المنزليه منها  مع طرق الوقايه اللازمه و ارشادات هامه جدا عن وسائل اباده الحشرات و القضاء عليها بشكل امن حيث تتسم الحشرات بكثره انواعها و اشكالها  لذلك تتعدد ايضا الوسائل و المبيدات التى تقضى عليها  و ما يصلح لاباده نوع معين من الحشرات قد لا يكون له تاثير يذكر علي انواع اخري منها , لذا يشعر الشخص العادى غير المتخصص بالحيره و الإرتباك عند رؤيه انواع ليس لها عدد من المبيدات فى الاسواق  و لا يدرى اين و كيف و متي يستعملها علي النحو الصحيح و السليم بحيث يتحقق الهدف النهائى بنجاح و هو اباده الحشرات .

 الإرشادات الهامة في اختيار المبيد المناسب و كيفية الاستعمال:-

  • ينبغيى علي المستخدم التاكد من تاريخ صلاحيه المبيد قبل الشروع فى الشراء او الاستعمال .
  •  يجب الحرص علي معرفه نوع المبيد المتخصص فى القضاء علي الحشره الذى تريد القضاء عليها  مثل مبيد الصراصير أو مبيد الحشرات الطائره مثل الذباب و البعوض .
  •  ينبغي توجيه فتحه عبوه المبيد اثناء الرش الى منافذ دخول الحشرات  و اماكن اسفل الاحواض و بالوعات الصرف فى المنزل  او تسليطها مباشره علي فتحات الجحور و الفجوات الصغيره فى الجدران و الارضيات  و يمكن كذلك تتبع الحشره إلي حين إكتشاف المكان الذى تختبيئ فيه  ثم الرش عليه .
  •  الإهتمام بأجراء رش المبيد فى اماكن محدده اكثر من غيرها  حيث من المعروف ان الحشرات تلجأ عاده إلى المطابخ و الحمامات اكثر من أى مكان بالمنازل او الشقق  و ذلك لانها تبحث هناك عن المواد الغذائيه عن طريق فتات الطعام او بقايا السكر او الملح او الدقيق او الخبز  و تبحث عن الماء الذى يوجد فى الاحواض و علي الارضيات . 

كيف تمنع الحشرات و القوارض من دخول منزلك:-

  • احكام غلق اوعيه الطعام و الشراب  و حفظها فى المبردات و عدم تركها بالخارج علي الموائد او فى المطبخ  لان رائحه الاغذيه من اقوي العوامل التى تجذب القوارض للمكان .
  • سد كافه المنافذ التى يمكن ان تسع دخول الفئران مثل الشرفات و النوافذ  و عدم تركها مفتوحه دون إستخدام طبقه السلك الواقيه المخصصه للتهويه .
  •  عدم ترك باب المنزل او الشقه مفتوحا لفترات طويله دون مراقبه ايا كانت الاسباب .
  •  نشر المصائد حول الاماكن التى تصلح لتسلل الفئران حول المنزل  مع حفظ اماكنها بدقه و تغييرها كل فتره دوريا لان من المعروف ان الفئران تتميز بالذكاء و قوه الملاحظه  و ليس من السهل الايقاع بها . 

 طرق امنة للتخلص من الصراصير:-

  •  إستعمال النفتلين خاصه فى الاغراض التى لا نحتاج اليها و نضطر إلي تخزينها لفترات طويله مثل الاغطيه الثقيله التى لا نحتاج اليها فى فصل الصيف كمثال  لان الصراصير تفضل المكوث فى الاماكن المهمله عاده و تتخذها ماوي لها و النفتلين ينفر الصراصير بصوره امنه دون التسبب فى ضرر صحى مع الحذر اثناء أستعماله كذلك  و غسل الايدى جيدا بعد استخدامه .
  •  مراعاه التنظيف اليومى مع إستخدام المواد المعقمه مع تخفيفها قليلا بالماء .
  •  إستعمال ماده الفنيك المعروفه حيث تقتل الصراصير و تقضى عليها فى الحال خاصه فى الحمامات .
  •  تنظيف الاحواض يوميا و عدم ترك الاوانى التى تحوى بقايا الطعام بها .
  • تجفيف الارضيات جيدا بعد غسلها لان الصراصير تنجذب لمصادر المياه .
  • عدم استعمال إضاءه قويه فى المساء  حيث تلاحظ الصراصير الضوء المنبعث و تسير إلي مصدرة .
  •  مسح الارضيات خاصتا عند اماكن  الطعام  للحرص علي تحقيق النظافه التامه و عدم وجود اي بقايا او فتات اطعمه تتغذى عليها الصراصير .
  •  من المعروف ان الصراصير تعشق السكريات  لذا يجب مراعاه عدم وجود اي مواد مثل السكر او تحتوي علي السكر دون تغطيتها او حمايتها و يفضل علي وجه العموم عدم ترك اي مواد غذائيه خارج الثلاجه  الا للضروره القصوي مع وضعها فى علب محكمه الغلق .

القضاء على حشرة البق:-

شركة مكافحة حشرات بالرياض
شركة مكافحة حشرات بالرياض

تعتبر حشره البق من الحشرات التي تحتل منزلنا و بكثره و خاصه الفراش و حتي و ان قمنا بالتنصيف الكثيف يوميا و هذا لان حشره البق لها تأتي بأسلوب معين لها مناسب جدا لصغر حجمها المتناهي و ما نقوم به في شركتنا شركة مكافحة حشرات بالرياض  هو القضاء على كافه المسام التي تدخل منها حشره البق الينا مما يعطيكم الأمان الاكبر وقت النوم و الحماية من مخاطر حشره البق التي تؤثر تاثيرا واضحا من خلال لدعاتها وما تسببه من نقل امراض و حساسيه  بالكثير من الامراض الاخري التي تاتي تبعا لتغذيتها على الدم الموجود بالجسم و ما نقدمه في شركتنا شركة مكافحة حشرات بالرياض  لك هو القضاء علي حشره بق الفراش نهائيا  باحدث الأساليب الصحيه .

القضاء على النمل الابيض:-

يعتبر النمل الأبيض حشره كثيره التواجد في المصانع و الشركات غالبا  و برغم صغر حجم النمل الابيض الا انه يؤثر بشكل كبير علي اساس المنزل او المصنع او الشركة لأن النمل الابيض بطبيعه الحال يتواجد بداخل الجدارن و يبنى بيوته بها و هذا مع الوقت يهدد أمان و سلامة  الجدارن و ذلك لأن النمل الأبيض يعتبر من الحشرات سريعة التكاثر فالغفله او التاخير في القضاء علي النمل الأبيض يهدد صفو حياتك أكثر مما تعتقد و ما نقدمه لك من شركة مكافحة حشرات بالرياض  هو مبيدات صحيه منتقاه بعنايه فائقه للحفاظ علي سلامة الاسره و القضاء السريع علي النمل الأبيض نهائيا فكن علي إستعداد تام للقضاء علي  النمل الأبيض لتنعم براحه البال .

القضاء على الصراصير:-

تعتبر الصراصير شئ مقزز جدا شكلا و صحيا و حتى إسما و بمجرد أن نتخيل أن يحتل منزلنا الصراصير سنجد أنه أهون علينا ان نترك البيت لهم و نذهب الي مكان اخر علي الفور و ذلك لأن الصراصير تعتبر من أخطر الحشرات لأنها شديدة التكاثر و لأنها لديها موهبة كبيره علي الإختباء في كافه ارجاء المنزل و الظهور في اي وقت يحلو لها دون سابق إنذار لتنشر جراثيمها علي الأسطح التي تمر عليها و ايضا لتعطي فكره سيئه عنا لأى زائر لنا فلا تتردد كثيرا لأن التأخير في معالجة الأمر يعطيها حرية أكبر في المنزل و اختلاق جحور اكثر دقه و صعوبه و نشر للجراثيم بشكل مكثف اكثر  و اسمح لنا أن نساعدك في هذه المشكلة قبل أن يزيد أضرارها و تنقل الكثير من الامراض إليكم لكثره اعددها التي تزداد يوميا بشكل كبير جدا.

و هذه نبذة مختصره جدا لما تقدمه  شركة مكافحة حشرات بالرياض للقضاء علي الجراثيم  التي لم نذكرها جميعها لأختلاف أنواعها و لكثره مساوئها و يكفي أنها سميت حشرات و جراثيم لما تسببه من مشاكل صحيه و نفسيه لكافه الأسرة من الصغير الي الكبير فيجب علينا الاتصال بشركتنا شركة مكافحة حشرات بالرياض حتى نخلصك نهائيا من كل ما يزعجك.

للتواصل:- 0533273078

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button