شركة تنظيف مجالس وكنب بالدمام

شركة تنظيف مجالس وكنب بالدمام 

0533273078

شركة تنظيف مجالس وكنب بالدمام
شركة تنظيف مجالس وكنب بالدمام

سرعان ما يتعرض الكنب للعديد من الاتساخات و الشوائب و العوالق الخطيره التى تقلل من جمال المكان و التى تؤثر سلبيا على الشكل الخارجى للكنب و تؤدى الى تكون البقع الداكنه التى من الصعب التخلص منها ان لم يتم ازالتها سريعا لذلك مع المشكلات التى يتعرض لها جميع الأفراد نحن افضل شركه تنظيف كنب بالدمام و التى تعتمد على افضل المنظفات الحديثه و الاساليب المميزه لتنظيف الكنب فالشركه لديها مكانه بارزه منذ سنوات طويله فى القيام باعمال تنظيف الكنب بشكل مميزه و اعتمادا على افضل الاجهزه و الادوات الحديثه.

كيف تتعرض الكنب لأتساخات:-

نظرا للاختلافات الجويه في غضون فصل الشتاء أو الصيف فالنوافذ و الشبابيك تساعد علي دخول كميات هائله من الشوائب و الاتساخات و خاصه اذا كان هناك مجموعه من العواصف الترابيه أو الرمليه ذات التأثيرات السلبيه الخطيره علي المكان أما اذا كان هناك بقع داكنه تعلو اسطح الكنب فلابد من التخلص منها سريعا و في ذات الوقت لأن ترك البقع الداكنه لفترات طويله يتسبب في عدم ازالتها بسهوله و لان الكنب من افضل أشكال المجالس التى يفضل الافراد تواجدها فى كل من الشقق و الفلل و القصور فالكنب يعد افضل وسيله للحصول على الراحة و الاسترخاء كما ان الكنب يتميز بالمساحات المميزه لذلك لابد من القيام بأعمال تنظيف الكنب بشكل مميز و عدم تركه يتعرض للتلفيات و الاتساخات الخطيره.

كيفيه القيام بأعمال تنظيف الكنب:-

هناك العديد من الوسائل المعتمد عليها فى أعمال تنظيف الكنب 

  • الاعتماد على المنظفات الحديثه

تعتمد الشركه  علي مجموعه من المنظفات الحديثه و المساحيق القويه التي تساعد علي التخلص من تراكم الاتساخات و الشوائب الخطيره تلك المنظفات من أهم المنظفات العالميه التي أثبتت فعاليتها بشكل متميز .

  • الاعتماد على أجهزه البخار

تعتمد الشركة على مجموعه من الأجهزه الحديثه و خاصه أجهزه البخار التى تتمكن من التخلص من الاتساخات و تفتيت البقع الداكنه بشكل جيد الى جانب تسليط البخار على الأماكن التى تتعرض للشوائب و الادخنه و الروائح الكريهه مع امكانية الاعتماد على افضل المعطرات المميزه لكى تكون رائحه المكان محببه .

أما عن أعمال تنظيف المجالس بالدمام:-

لم تتوقف اعمال الشركه عند القيام بأعمال تنظيف الكنب فقط بل تتخصص الشركه ايضا فى القيام باعمال تنظيف الانتريهات و الموكيت و السجاد و غيرها من اشكال المجالس الاخرى فالشركة تعتمد على احدث الاساليب الحديثه 

  •  أعمال تنظيف الأنتريهات

تعد الانتريهات من أهم أشكال المجالس التى تتميز بالفخامه و الرونق و الجاذبيه المميزه فالأنتريهات تتميز بالألوان المميزه الاشكال الرائعه سواء الأنتريهات الجلديه أو القطنيه أو الشمواه و غيرها من أنواع الأنتريهات الأخرى لذلك تقوم الشركه بالتعامل مع كافه أنواع الأنتريهات حسب نوعيتها سواء مصنوعه من الكتان او الشمواه او غيرها من أشكال الأنتريهات الاخرى مثل الانتريهات الجلديه التى لابد من الابتعاد تماما عن المنظفات بل يتم الاعتماد على فوط مميزه لا تتسبب فى احداث اى خدوش للانتريهات و لان الانتريهات سريعا ما تتعرض للعديد من الاتساخات و الشوائب و  البقع و خاصه لان الافراد يقومون بوضع أيديهم على الانتريهات مما يؤدى الى تعرض الانتريهات للعديد من الشوائب و البقع الداكنه .

طرق تنظيف الأنتريهات بالدمام:-

هناك العديد من الأساليب المميزة المعتمد عليها فى تنظيف الأنتريهات

  • الاعتماد على المنظفات الحديثه

تعتمد الشركه على المنظفات العالميه ذات الجوده المميزه لذلك لابد من الاعتماد على الفرش الحديثه التى تساعد على تنظيف كافه جوانب الانتريهات دون التسبب فى اى خدوش أو قطع للانتريهات .

  • الاعتماد على أجهزه البخار

تعتمد الشركه على مجموعه من أفضل الأجهزه الحديثه و خاصه أجهزه البخار التى تقوم بأعمال تنظيف لكافه أشكال المجالس بدقه و كفاءه غير مسبوقه كما أن أجهزه البخار تتميز بقدرتها على القيام بأعمال التنظيف بسرعه كبيره فقط الأمر يتم فى غضون دقائق قليله .

  • أعمال تنظيف الموكيت

لا تخلو المنازل أو الفلل و كذلك القصور من وجود الموكيت فالموكيت من ابرز اشكال المجالس الأرضيه التى تتميز بالالوان المبهجه و الزخارف المميزه و  الالوان الرائعه التى تتناسب مع حوائط و تنسيقات المكان لذلك لابد من العنايه بأعمال تنظيف الموكيت نظرا لسرعه تعرضها للشوائب و الاتساخات و تساقط بقايا الاطعمه مما يعرضها للعديد من المخاطر و التشويه .

شركة تنظيف مجالس وكنب بالدمام
شركة تنظيف مجالس وكنب بالدمام

كيفيه القيام بأعمال تنظيف الموكيت:-

نظرا لان الموكيت من أشكال المجالس التى تحتاج الى اعمال تنظيف خاصه فالموكيت من أجزاء الاثاث الضعيفه التى سرعان ما تتعرض للعديد للقطع بخلاف السجاد الذى يتسم ملمسه بالقوه لذلك لابد من البعد عن استخدام المياه الساخنه لتنظيف الموكيت حتى لا يتلف ولكن لابد من الاعتماد على المياه البارده أو الفاتره و ايضا لابد من القيام بأعمال تنظيف الموكيت اعتمادا على أفضل المنظفات الحديثه و أفضل اجهزه البخار التى تمتص الشوائب و الاتساخات  و بالتالى عدم الحاجه الى نقل الموكيت من مكانه و نقله الى مقر خاص بالشركه .

  • أعمال تنظيف الستائر

تعطى  الشركه أهميه و عنايه خاصه بأعمال تنظيف الستائر بمختلف أشكالها سواء الستائر القطنيه أو البلاستيكيه أو المصنوعه من الستان و غيرها من الأنواع المختلفه فالستائر من أهم أجزاء الأثاث جاذبيه و تميز لذلك تتمكن الشركه من الاعتماد على المنظفات الحديثه و الاعتماد أيضا على أجهزه البخار فى حاله القيام بأعمال تنظيف الستائر المعلقه أو الخشبيه التى من الصعب التعامل معها نهائيا.

  • أعمال تنظيف السجاد

يعد السجاد من أهم الواجهات المنزليه المتخصصه التى تتميز بالجاذبيه و الجمال على كل مكان تتواجد فيه فالسجاد يتميز بالألوان المبهره و الأشكال المميزه و هناك مساحات مختلفه للسجاد .

ما هى الأسباب الرئيسيه لاتساخات السجاد:-

يتعرض السجاد للعديد من الاحبار و الشعر و بقايا الاطعمة التى تتسبب فى تعرض السجاد للإتساخات و الشوائب و الروائح الكريهه بالإضافه الى التعرض للبقع الداكنه التي تشوه من مظهر السجاد .

أبرز خطوات القيام بأعمال تنظيف السجاد:-

  • ترسل الشركه مجموعه من العاملين المتخصصين لنقل السجاد المراد غسله و تنظيفه .

  • الإعتماد على مجموعه من الالات أو المعدات الحديثه التى تساعد على تنظيف السجاد بطريقه إحترافيه .
  • إدخال السجاد الى الالات الحديثة و التخلص كافه الشوائب و الاتساخات و القيام باعمال تنظيف شامل.
  • إدخال السجاد الى الالات التجفيف التى تساعد على التخلص من مياه السجاد .
  • القيام بتعطير السجاد بافضل الروائح المميزه للتخلص من روائح الادخنه و الشوائب الخطيره المتراكمه على السجاد.
  • القيام بتجميع السجاد و تغليفه جيداً و نقله الي السيارات ثم الي المنازل .

أما عن الطريقه الحديثه:-

تعتمد الشركه افضل شركه تنظيف كنب بالدمام على اجهزه البخار الحديثه التي توفر الكثير من الوقت و الجهد بدلاً من نقل السجاد من مكان الي اخر حيث يتم تنظيف السجاد في مكانه فى غضون دقائق قليله و يتم التخلص من كافه الشوائب و العوالق التي تعلو اسطح السجاد.

0533273078

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button