شركة تنظيف مكيفات مركزيه

شركة تنظيف مكيفات مركزية

شركة تنظيف مكيفات مركزية

0533273078

شركة تنظيف مكيفات مركزيه
شركة تنظيف مكيفات مركزية

التكييف هو جهاز يعمل على تجفيف الهواء للوصول الى الراحة الحرارية , لذلك فإن التكييف يعمل على تبريد الجو , التدفئة , التهوية , التنقية , التطهير مما يعمل على تغيير حالة الجو و يتم ذلك من خلال قيام جهاز التكييف بتحقيق الإستقرار في درجة الحرارة و الرطوبة في المكان الذي يوجد به الجهاز . ان كان مكيف الهواء المركزى  تعطل و كنت تبحث عن أفضل شركة تنظيف مكيفات مركزيه و ترغب أن تقوم بعمل صيانة المكيف لدى  شركة مضمونة و ذات مصداقية عالية فإنك قد وصلت إلى مسعاك و يمكنك أن تتوقف الآن عن بحثك فإننا ننصحك بالاتصال بشركة تنظيف مكيفات مركزيه لمتد التي تقدم أفضل خدمات صيانة المكيفات و توابعها في كل أنحاء المملكة و تحتل مرتبة عالية من ناحية الاحترافية و المصداقية.

مميزات مكيفات مركزيه و صيانتها :-

الجميع يعلم ان المملكة تتميز بجو شديد الحرارة فلابد ان يكون بكل منزل او شركة او فيلا حتى السيارة تكيف لتطليف الجو فاذا كنت عزيزى العميل تبحث عن شركة تنظيف مكيفات مركزيه فانت فى المكان الصحيح من افضل الشركات فى مجال تنظيف المكيفات و صيانتها فنحن افضل شركة تنظيف مكيفات مركزيه فنحن متخصصون فى تنظيف المكيفات بجميع بانواعها مكيفات الشباك او الاسبليت ولذك عزيزى العميل اذا اردت تنظيف احدى الانواع من المكيفات فانت تحتاج الى فريق متخصص من ذوى الخبرة و المهارة لتنظيف المكيف و نعد نحن افضل شركة  تنظيف مكيفات مركزيه
اتصل الآن و احصل على أفضل العروض و الأسعار المميزه لدينا و تمتلك الشركه خبرة سنوات طويله فى أعمال التكييف للتواصل رواد التميز أفضل شركة  تنظيف مكيفات مركزيه.

شركة تنظيف مكيفات مركزية
شركة تنظيف مكيفات مركزية

انواع التكيف المركزى:-

التكيف المركزى من نوع دي اكس او التكيف و التبريد عن طريق الغاز و هذا النظام هو المنتشر فى اغلب الاماكن المكيفه و هو ينقسم الى ثلاثه انواع 

  •  الويندو  و هو النظام الأقدم و المنتشر ايضا بشكل واسع و هو على هيئه مستطيله و يتم وضعه بداخل فتحه فى جدار المكان و تكون واجهته داخل المبنى و الكمبرسير الذى يكون داخل الوحده خارج المبنى المكيف .
  • السبليت و هو النظام المنتشر في تلك الاونة و تكون وحده التكييف و التبريد الخاصة به تكون بداخل المبنى و الكمبريسر يكون بخارج المبنى و يتم توصيلها مع الكمبريسر من خلال انابيب الريفريكشن بايب كى يكتمل عمليه التكييف و التبريد بسمك 755 ملم فى اغلب الأحيان و مسافه لا تزيد عن 32 متر فى افضل الظروف و هذا النوع ينقسم الى 3 انواع اخرى و هى  اسبليت    ال ماونتن او اسبليت كاسيت او ستان   و سبليت دكت .
  •  سبليت دكت و يتم تركيبه في السقف و توصيله بمجارى هواء دكت اسبليت 6.6 طن و تلك هى السعه الاعلى بينما الاقل تبلغ 1.5 طن.
  • التكيف المركزى  الباكج
    يتكون من قطعه واحده فقط توزع الهواء عن طريق مجارى الهواء و يتم وضعه فوق السطح او اى مكان خارج المنزل بسبب كبر حجمه و سعته التى تبلغ 50 طن على الاكثر .
  •  نظام الجل ووتر
    و هو نظام تكييف و تبريد مركزى من خلال المياه المبرده و هو قليل الانتشار بالمقارنه بالانواع الاخرى السالف ذكرها على الرغم من كفاءته التى لا تتاثر مع مرور السنين.
  •  نظام التكييف المركزى الدستانس .
    و هذا النظام فى  التكييف و التبريد هو الاحدث فى المجال على الاطلاق و يستخدم حاليا للابراج و العمارات ذات الطوابق الكثيره مثل 30 طابق و ما فوق  و تكلفته تكون اقل من النوع الجل ووتر السابق شرحه و يقول عنه الخبراء انه سيكون نظام التكييف المركزى المستقبلى .

كيف تختار التكيف المركزى :-

  • لا بد اولا ان تتعرف على احتياجات المكان من اجهزه التكييف فلا يمكن ان تضع التكييف المركزى فى اماكن  مثل الغرفة مهما ان كانت كبيره فالتكييف المركزى  يكون خاص بالمراكز التجاريه الضخمه و الجامعات و المستشفيات  فى حين ان التكييف الاسبليت و الشباك و الأنواع الأخري يجدي تركيبها فى اماكن مثل الغرف و الصالات الواسعه .
  • و تتدرج قوه اجهزه التكييفات بحسب المساحه المراد تبريدها و تكييفها و الجدير بالذكر ان التكييف المركزى تاسيسه ليس كانواع التكييفات الاخرى بل يتطلب وضع مخطط له منذ انشاء المبنى فى مراحل البناء الاوليه .

    مراحل تركيب نظام التكيـيف المركزي:-

  •  مرحله التصميم 

    بعد الانتهاء من التصميم المعمارى و الإنشائى للمشروع المراد تكييفه يتم البدء في تصميم التكييف و تكون اول مرحلة و اهم مرحله من مراحل التصميم هي حساب الاحمال الحراريه للمشروع و يفضل حساب تلك الأحمال في استخدام برامج الكمبيوتر منها و عند الانتهاء من حساب الأحمال الحراريه و تحديد حجم المكائن المطلوبه للمبنى يتم البدء فى تصميم مجارى الهواء  حيث يعتمد حجم تلك المجارى على كميه المساحه المراد تبريدها و يجب التاكد من تصميم مجارى الهواء بالشكل المناسب. 

  •  مرحلة التنفيذ  مرحله اعتماد المواداول خطوه و اهم خطوه فى مراحل التنفيذ هى مرحله اعتماد المواد فيجب معرفه مواصفات المواد المستخدمه فى التركيبات قبل الاتفاق مع اى شركه لتنفيذ التركيبات لان أسعار هذه الشركات تعتمد علي مواصفات هذه المواد فكثيرا ما نجد اعلانات تكون رخيصه نسبيه لشركات التكييف و لكن عند السؤال فى مواصفات المواد تجدها اسوء المواد و بالتالى نجد ان اسعارها رخيصا نسبيا مقارنه مع السوق. 

 

شركة تنظيف مكيفات مركزية
شركة تنظيف مكيفات مركزية

افضل شركة  تنظيف مكيفات مركزيه:-

تقوم شركة تنظيف مكيفات مركزيه بغسيل و تنظيف  المكيف جيد بادوات الدفع الحديثة من خلال مختصين مدربين لذلك  فريقنا المتخصص و الافضل لتنظيف التكييف المركزي و جميع اجهزة التكييف و الشيلرات المركزيه و غرف التبريد و الثلاجات اعمالنا :

  • صيانة التكييف بالمساجد و المولات التجارية الكبري و الابراج السكنية.
  • ومقاولات تركيب التكييف و فك و تركيب و صيانة المكيفات القديمة بجميع انواعها .
  •  صيانة متخصصه و اسعار خاصه للمؤسسات الخيريه و المساجد و مشاريع الصيانه الكبري للمولات التجاريه و الابراج السكنيه و الفلل و القصور.

شركة  تنظيف مكيفات مركزيه :-

افضل طرق تمديدات خطوط التبريد و التسخين للخطوط النحاس الى جانب التمديد دون ان يضعف من قدرة المكيف على التبريد او التسخين مهما كان طول المسافة بينها حيت اننا نقوم بلحامات لا يمكن ان تسمح بأى تسريب فى الهواء سواء البارد او الساخن فلدينا افضل شركة تنظيف مكيفات مركزيه  فلا داعى للقلق فانت تتعامل مع شركة رائدة فى مجال تنظيف  و تركيب و تمديد خطوط المكيفات منذ ان تم تصنيعها من الى جانب “مكيفات فوجي  ,  مكيفات كاريير  ,  مكيفات يورك , مكيفات زامل كلاسيك,  مكيفات جيبسون , مكيفات توشيبا  ,  مكيفات ميتسبوشي دايا”

يوجد لدينا افضل فنيين  تنظيف و صيانة و اكتشاف عيوب المكيفات الى جانب فترة ضمان تصل الى 10 اعوام ضد سوء تركيب او صيانة او اصلاح العيوب بالمكيفات الموجودة بالشركة.

للتواصل:- 0533273078

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button