شركة عزل اسطح و خزانات بالرياض

شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض

شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض

0533273078

شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض
شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض
تتأثر المنشآت و المباني بمياه الامطار تاثرا كبيرا مما تزيد من خطوره تلف المبنى كما ان المياه الناتجه عن التسريب للخزانات تؤثر على المبانى و تلحق الضرر بمواد البناء مثل حديد التسليح و الطبقات الخرسانيه و القوالب و مع تاثير الحراره و العوامل الجويه و المناخيه المتقلبه و ايضا الرطوبه فكل هذا يضعف من البنيه الاساسيه للمبنى و ايضا بؤثر على الهيكل الخارجي للمبنى و يلحق بة التلف و التعفن مما يجعل المنظر الخارجى غير لائق و ايضا يزيد من خطوره انهيار المبنى او المنشئه و نعرف ان جميع الاشخاص يفضلون ان يعيشوا في اماكن نظيفه بعيدة عن الاضرار حتى تشعر بالراحه الدائمه و الاطمئنان  .

اهميه الاعتماد على شركات عزل اسطح:-

 خزانات المياه تعتبر اهم مصدر الموجوده حاليا داخل كل بيت و منزل و فلا  لانها الامان الوحيد الذي يتم في تخزين مياه الشرب , لكنها ايضا من اكثر الاماكن المعرضه ايضا  للاصابتها  بالبكتريا و الفطريات  و  لذا فان خزانات المياه تحتاج الي عمليات تنظيف مستمره ودائمه  و عزل شامل و دوري للحفاظ علي مياه الشرب و تجنب الاصابة بالامراض المعوية و امراض الجهاز الهضمى .

لذا فان الاهتمام بخزانات المياه لا يقل اهمية عن المياه نفسها و التى تعتبر مصدر الحياه الرئيسي لجميع البشر .

و تعد شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض  لعزل خزانات بالرياض من اهم و افضل الشركات الموجودة حاليا بالمملكة  السعودية و التى تقدم افضل خدمات العزل باستخدام اجود الخامات الاصلية و التى تعطى الخزانات عمرا طويلا .

تعمل  شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض علي اتمام عمليات العزل الموكلة اليها تبعا للمواصفات و الشروط القياسية المتفق عليها عالميا منها مدى تحمل و مقاومة المادة العازلة لدرجات الحرارة المرتفة و درجات البرودة ايضا كما ان مرونة المادة العازلة تعد من اهم المواصفات التى يجب توافرها في المادة العازلة الاصلية و الجيدة .

مخاطر عدم الاعتماد على شركات عزل الاسطح بالرياض:-

تعرض المبنى للعديد من الاضرار و المخاطر بفعل العوامل الطبيعيه و العوامل الغير طبيعيه التى تؤثر علية تاثيراً ملحوظ و تعمل على تقليل العمر الافتراضى للمبنى او المنشأه او المنزل الخاص بك و من هذه المخاطر ما يلي :
سوف نطرح عليكم الان المشاكل التى قد تواجهك او يتعرض لها سطحك فى حاله حدوث تسريب للخزانات :
  • تآكل الهيكل الخارجي للمبنى بفعل الترشيح و جعل منظره غير لائق .
  • صدأ حديد التسليح للمبنى بفعل تسرب المياه مما يؤدى الى ضعف بنيانه. 
  • تصدع الطبقات الخرسانيه للمنشأه الناتجه عن الحراره .
  • تعفن جدران و حوائط المنزل بفعل عامل الرطوبه. 
  • بهتان لدهانات المنزل و تشوهها .
  • انفصال لبلاط و سيراميك ارضيات المنزل و ايضا للجدران .
  • ظهور امراض منتشره بالمنزل بسبب الاملاح و الملوثات المتسربه مما يقصر من عمر المبنى.
  • تدهور ملحوظ في مكونات المبنى و افساد مواد البناء مما يزيد من خطوره انهيار المبنى .

افضل شركة عزل اسطح بالرياض:-

و تتميز  شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض عن بقيه الشركات بعده امتيازات و ذلك لاعتمادها على العديد من الاشياء منها :
  • تعتمد الشركه على امهر فريق عمل مدرب و مجهز بافضل الاساليب و اعلى التقنيات و الايمكانيات لعزل الاسطح بطرق صحيحه و فعاله مع عرض الضمانات لحفظ حقوقك تجاه الشركه .
  • تضم الشركه اجود مواد العزل العالميه المستورده كما تضم ادق المعدات و الاجهزه الحديثه لعزل الاسطح .
  • تستند الشركه على اهم الخطوات و الخطط المستخدمه لعزل الاسطح و المقدمه من افضل خبراء شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض  و هم على مستوى عالى من الخبر و التميز في مجال عزل الاسطح .
  • تقدم الشركه افضل الاسعار المناسبه للجميع و تهتم كثيرا برضائك و تبحث الشركه دائما للوصول الى الراحه النفسيه لك و شعورك بالاطمئنان على صحتك و صحه اسرتك الكريمه من مخاوف و اضرار افساد المبانى .
  • يمكنك الاعتماد على احسن شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض و ما تقدمه من حلول عديده و طرق جيده لمعالجه تلف المباني و الاسطح و الهياكل الخارجيه للمنشات العملاقه. 

تعتبر شركتنا أفضل  شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض لأننا نقوم بالعمل بشكل جماعى و سليم للوصول الى اقصى درجه ممكنة من التقنيه و بالاستناد الى الخبرات العملية و المهنيه و العلميه  و الأهم من ذلك هو اتقان اداب العمل و اعطاء الضمان لك و لبيتك من كل الجوانب التى قد تشغل بالك بخصوص العمل المطلوب او بخصوص جودة العمل فتعتبر شركتنا اكبر شركة عزل اسطح بالرياض و هذا بشهادة معظم العملاء و نحن نعتمد على شعار ان اتقان العمل و التفاني فيه هو هدفنا و ايضاً ما نسعي اليه عن طريق الابحاث العلميه و البحث الدقيق للوصول الي المستوي الاعلي ثم الاعلي.

افضل الطرق لعزل الاسطح:-

  • عزل البولي اثلين.
  • عزل بماده الأيبوكسى.
  • عزل بماده البيتومين .
  • عزل الخيش المقترن .
  • عزل منبرين.

ما هي انواع عزل الاسطح:-

  •  العزل المائى و الحمايه من تساقط المطر او تسريب المياه :

و يعتبر العزل المائى من الأهم انواع العزل و الذى يبحث عنه الكثيرون و ذلك بسبب السيول و الأمطار و العوامل الجويه المختلفه مثل سقوط الماء اثناء الليل مما قد يؤدي الي تصدع المبني او تلف السطح و تشوه منظره و احيانا قد يؤدي الي سقوطه و لا ارانا الله هذا  لذلك يجب عليك ان تتابع خطوات سلامه المبني الخاص بك.

شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض
شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض
  •  العزل الصوتي و الحراري للحماية من الضوضاء و درجه الحراره الناتجه عن طريق أشعه الشمس و يعتبر هذا النوع من العزل معتمد اعتمادا كليا علي الاماكن المغلقة مثل القاعات و الأستديوهات و المكاتب.

و قد يحتاجه معظم المرضي الذي يحتاجون الي النوم الهادئ و الذين يعانون من الامراض المزمنه .

  •  عزل تسريبات المياة و الحماية من تلف سطح المنزل

احيانا و ليس كثيرا يتم تأكل خزانات المياه و التي تقع اعلى المنزل و هذا قد يدمر سقف منزلك و اذا لم تقوم بالاسراع لحل تلك المشكلة سوف يؤثر على بنيه المنزل و التى قد تؤدى الى سقوط او انهياره  و تصدع الهيكل العام للمبنى و اذا قمت برصد تلك المشكلة عليك سرعة الاتصال بنا شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض و سوف نقوم بحل تلك المشكلة فى اسرع وقت لأن هذا يعتبر من اخطر المواقف التى قد تتعرض لها.

  •  عزل الاسقف الغير مبلطه و المبلطه
  • لابد من  حمايه السقف من التاكل و التلف .

لهذا يجب الصيانه الدوريه لمواسير المياه و التى قد تكون غير ظاهره او تكون مدفونه داخل الحائط والتاكد انه لا يوجد  بها اى تسريب غير مرئى و يقوم باتلاف المبنى من الداخل الى الخارج و هنا تكمن الكارثه اتصلوا بنا فلدينا جميع الحلول داخل شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض.

0533273078

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button